شائع

Vampire Survivors 0.7.3 لديه شخصية سرية (إنها شجرة)

تقف شجرة سحرية كبيرة بها ثمارها طويلة القامة أثناء مهاجمتها من قبل الوحوش البنية.

لم ألعب كثيرا الناجون من مصاص الدماء، لكني أعلم أن التنقل وتفادي الأعداء والجري هي أجزاء رئيسية من اللعبة. لذلك من الغريب أن تكون أحدث شخصية سرية لضربة مفاجأة ، تمت إضافتها للتو في آخر تحديث تجريبي لها ، عبارة عن شجرة فاكهة لا تتحرك. لكن لا تنخدع: هذه الشجرة جيدة بشكل صادم في قتل القرف.

تيهو شعبي Castlevaniaتشبه لعبة إطلاق النار المستوحاة من الرجعية ، الناجون من مصاص الدماء، لديها تلقيت تحديثًا تجريبيًا على Steam. يمكن لأي شخص الاشتراك في الفرع التجريبي العام للعبة للتعرف على الميزات والتغييرات القادمة ، مثل أحدث تحديث للعبة indie ، 0.7.3. يضيف هذا التحديث أسلحة جديدة ، و arcanas ، وبعض الشخصيات.

أحد هؤلاء الناجين الجدد الذين يمكن لعبهم هو… * مراجعة الملاحظات مرتين * أه … شجرة. إنها ليست مجرد شجرة ، لكنها شجرة سحرية تحمل بعض الفاكهة ذات المظهر الجميل.

الاسم الفعلي للشجرة هو Peppino ومثل الأشجار في الحياة الواقعية ، فهي لا تتحرك. ومع ذلك ، على عكس الأشجار في الحياة الواقعية (جيدًا في رقبتي في الغابة على الأقل) ، فإن Peppino قادر على استخدام التعاويذ والقدرات والعناصر لمحاربة موجات من الأعداء. كما أن لديها القدرة على امتصاص الجواهر القريبة عند سقوطها. ما يعنيه هذا كله هو أن الشجرة تظل ثابتة في منتصف الخريطة محاطة بهالة دائرية كبيرة تقتل معظم الأشياء عندما تقترب كثيرًا.

قبل أن تتمكن من اللعب بهذه الشجرة السرية الجديدة ، ستحتاج إلى فتحها. للقيام بذلك ، سيتعين عليك أولاً “استخدام الغبار السماوي لشفاء النباتات في Il Molise بإجمالي 100000 حصان.” إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك أو كيفية القيام بذلك – مرحبًا! – فلا تقلق ، حيث يقوم الأشخاص عبر الإنترنت بالتحميل بالفعل برامج تعليمية سهلة المتابعة ترشدك خلال العملية. يبدو أنه يتضمن كلبًا. مثير للإعجاب!

If you have yet to try Vampire Survivors, دخلت اللعبة مؤخرًا إلى Game Pass. لا يكلفك سوى 3 دولارات على Steam ، لكن توفير المال يوفر المال. أحصل عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى