الفن والمشاهير

نيللي كريم لابنتها: لا تنتظري السعادة من زوجك

في تصريحات، وجهت الممثلة المصرية نيللي_كريم نصيحة لابنتها لتساعدها في المستقبل، وتحديدًا عند زواجها، كما كانت هذه النصيحة لجميع الفتيات المقبلات على الارتباط.

إقرأ: زوج نيللي كريم ماذا قال ونشر بعد شهر العسل؟ – صور

وأضافت: “أسعدي نفسك، وعندما تجدين الشخص المناسب اعلمي جيدًا أنه لن يزيد سعادتك لأنه لا يوجد أحد في الحياة يزيد سعادة الآخرين أو يجعلك مسرورة، حيث إن دور الزوج أن يضيف إليك لا ينقص منك شيئًا ولا يجعلك تتركين وتتخلين عن اهتماماتك أنت”.

وتابعت نيللي كريم في نصائحها: “أحبي نفسك أولًا ثم حبي زوجك، هناك بنات كثيرات يتزوجن وليس لديهن كيان في حياتهن ولا يعلمن في حياتهن شيئًا).

اختتمت حديثها: (أطالب ابنتي بأن تقف على قدميها وتهتم بدراستها وبعملها وبشخصيتها ولابد أن تقف على قدميها جيدًا أولاً ثم تختار ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك.. وأكرر (حبي نفسك أولاً) لكي تعرفي تحبي وتعطي للناس هذا الحب).

نيللي كريم تحدثت عن مميزات زوجها وقالت: (هشام فيه ميزة بصراحة مش عاوزة اتكلم عليه كتير لكن كل موقف بيقلبها بضحك وهزار، والضحك بيطول العمر لما كل حاجة بناخدها بطريقة فكهاية الحياة بتكون الطف).

إقرأ: نيللي كريم ترد على (الجرس) وكمامة من ذهب؟ – صور

تابعت: (أحلى حاجة في هشام حاجات كتير مفيش ملل كل يوم الصبح مغامرات جديدة وحياة جديدة).

وأشارت نيللي كريم إلى أن روتين حياتها اختلف تمامًا بعد زواجها من هشام عاشور، حيث يستيقظا سويًا في تمام الساعة السابعة والنصف لممارسة التمرينات الرياضية، واصفة أن الروتين الذي تعيش فيه مع زوجها لطيفاً للغاية.

أما عن علاقة زوجها بأولادها الأربعة ومخاوفها من العلاقة بينهما أكدت أنه صديقاً لأولادها، مضيفة: لم أشعر بخوف من ناحية أولادي وكنت واثقة إن علاقتهم بزوجي هتكون جيدة، لكنني كنت متخوفة من والدتي كنت قلقانة بس لقيتها أكتر حد تقبل الموضوع لأن هشام في أول لقاء بينهما شغلها مزيكا وغنوا ورقصوا مع بعض علشان كده حبيته على طول.

كما اعترفت نيللي كريم لزوجها خلال اتصالها عن حبها الشديد له، مستعينة بمقطع من أغنية للفنان وائل كفوري قائلة: بعترف لك إني بحبك ودي أول مرة أحب وأنا كنت فاكر قلبي الف مرة حب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى