شائع

مايكروسوفت ستعلن عن ميزة النسخ التجريبية للألعاب لمنافسة PS Plus Premium

من ضمن مزايا فئة PS Plus Premium هناك ميزة النسخ التجريبية للألعاب التي سمعنا بأن فريق متجر بلايستيشن هو المسؤول عن تطويرها وبأن مطوري الألعاب لن يبذلون أي جهد إضافي لتقديمها. تلك الميزة يبدو أن مايكروسوفت تطمح لتقديم شيء مماثل لها.

حيث ذكر الإعلامي ومسرب الأخبار Tom Henderson عبر موقع exputer بأن مايكروسوفت تستعد للإعلان عن ميزة الألعاب التجريبية أو Demos قبل حدث Summer Game Fest بساعات قليلة. وهذه الميزة ستكون ضمن بكج جديد سيعلن عنه لخدمة Xbox Game Pass.

ويقول هاندرسون بأن ميزة النسخ التجريبية ستتوفر لمشتركي جيم باس خلال العام المقبل 2023. ولكنها بعكس خدمة سوني التي تركز على الألعاب المطروحة بسعر كامل، فإن تركيز النسخ التجريبية في خدمة مايكروسوفت سيكون على مطوري الأندي بالبداية من أجل مساعدة المطورين المستقلين حول العالم.

طبعاً لن يحصل المطورون الذين يسجلون في هذه الميزة على البيانات اللازمة لتطوير اللعبة فحسب، بل ستعوض Microsoft أيضًا هؤلاء المطورين مقابل المشاركة لكن لم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة بخصوص آلية التعويض.

هذا وكان أحد الإعلاميين قد صرح قائلاً بأن مايكروسوفت ربما تفكر بطريقة ما لرفع سعر اشتراك Xbox Game Pass.

9bef294fea.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى