منوعات

شقيقة شيماء سيف “المحجبة” تخطف الأنظار في أول ظهور علني لها.. برأيكم هل يوجد شبه بينهما؟ – شاهدها الآن

دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهم البعيدون عن أضواء الشهرة، ومن بين هؤلاء الفنانة المصرية شيماء سيف التي نشرت مؤخرًا صورة لشقيقتها الصغرى “ياسمين” التي لا يعرفها الجمهور.

حيث نشرت الفنانة شيماء سيف، أول صورة لأختها الوحيدة “ياسمين” عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام».

وكتبت الفنانة شيماء سيف عن أختها: “السكر دي أختي وقلبي وحبيبتي ياسمين، ربنا يخليهالي ويخلينا لبعض، إحنا معندناش أخ ولد، بس ماما ربيتنا بميت راجل، بحبك يا قلبي”.

وجذبت ياسمين، شقيقة شيماء سيف، الأنظار في أول ظهور لها على السوشيال ميديا، وتميزت إطلالتها بالحشمة، إذ أنها محجبة، وهذا ما كان محّط إعجاب الجمهور والمتابعين الذين تفاعلوا مع المنشور.

شيماء سيف توضح حقيقة فقدانها 40 كيلو من وزنها

من ناحية أخرى، علّقت شيماء سيف على الأخبار المتداولة بفقدانها الكثير من الوزن الزائد خلال 5 أشهر بطريقة ساخرة عبر حسابها على انستجرام.

شاركت متابعيها بمقطع مصور ظهرت فيه وهي بوجه كارتوني ممتلىء، وأضافت له أغنية لشيرين عبد الوهاب تؤكد كذب ما يتم تداول عنها خلال الفترة الماضية، وكتبت تعليق “نفسى اعرف الى بينزلو الاخبار دى بيجيبوا الكلام ده منين”.

وكان قد تردد مؤخرًا أن شيماء سيف فقدت 40 كيلو من وزنها الزائد خلال 5 شهور فقط، واعتقد الكثير من متابعيها أنها أجرت عملية جراحية من أجل فقدان الوزن، لكن المصادر المقربة منها أكدت أنها لم تجري أي جراحة واتبعت نظام غذائي صحي فقط.

آخر أعمال شيماء سيف

وعلي جانب آخر، تستأنف شيماء سيف مع فريق عمل مسرحية “عائلة تس” عروضهم بالسعودية وذلك خلال موسم جدة، بشهر يونيو الجاري، والمسرحية من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا .

وتتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومى فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنع للمياة الغازية باسم “تس كولا”، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الاب ، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية “الأب ” الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبناءه  في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.

المسرحية حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضي، وشهدت إقبالاً جمياهيريًا من جميع الأعمار، ونفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصرى في السعودية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.

كما تنتظر الفنانة شيماء سيف، طرح “فيلم مطرح مطروح” مع النجوم محمود حميدة، كريم عفيفي، وليلى أحمد زاهر وغيرهم، من تأليف محمد عز ، وإخراج وائل إحسان.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيماء سيف، شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2022 الماضي بمسلسلي «أحلام سعيدة»، والجزء الثاني من «في بيتنا روبوت 2»، إذ حققـت نجاحًا واسعًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى